اخر مواضيع المدونه

الثلاثاء، 26 مارس 2013

قدرات خارقة يبحث عنها الجميع

" "


قدرات خارقة يبحث عنها الجميع


1) قوة الضوء الأخضر
تخيل أن لديك القدرة على قراءة أفكار الآخرين، مما يساعدك على التواصل مع الزملاء بقوة خارقة، تمكنك من معرفة كل ما يدور في ذهن الآخرين، بالطبع تحلم أن تستخدم هذه القدرة لتعرف ما يدور بأدمغة النساء، لكن الأمر ليس بهذه السهولة، تحتاج لأكثر من القوة الخارقة لكي تفهم النساء.

2) المرونة والتمدد
ما رأيك أن تصبح مثل رجل الشرطة المطاطي الذي ظهر في مسلسل الرسوم المتحركة عام 1941 بنفس الاسم، وكان يواصل هزيمة الأشرار بكل سهولة عن طريق التمدد والتوسع بطريقة لا يمكن تخيلها.

3) قوة الشفاء السريع
تخيل أن لديك القدرة على الشفاء السريع مثل وولفرين في سلسلة أفلام X-Men، حيث كان لديه القدرة على الشفاء السريع من أي ضرر يلحق به، على عكس البشر.

4) قوة الاختفاء
ما رأيك أن تصبح غير مرئياً للأشخاص لكنك تراهم، ستساعدك هذه القوة على أن تكون قادراً على اختراق أي مكان في العالم يصعب دخوله أو اختراقه دون أن يشعر أحد بك ودون خوف بالطبع.

5) قوة تغيير الذاكرة
تخيل أنك تمتلك قدرة السيد إكزافيير، بطل سلسلة X-Men، الذي كان يمتلك القدرة على التلاعب بذاكرة الآخرين، فبإمكانك أن تمحو ذاكرة أي شخص وتجعله فاقداً للذاكرة، أو تعدل بعض الأشياء في ذاكرة شخص ما.

6) إدارة العمليات الحسابية بقوة خارقة
ماذا لو كنت تدير العمليات الحسابية الكبيرة بقوة خارقة، تحسبها في ثانية واحدة، متنبئاً بالنتائج المحتملة، ستصبح وقتها من أشهر العباقرة في العالم الذين بإمكانهم حساب أي عملية مهما كان نوعها.

7) قوة السرعة التي تفوق طاقة البشر
تخيل نفسك تتمتع بسرعة تفوق طاقة البشر، مما يجعلك تتمتع بقدرات عالية على التحرك في أي مكان تريد الذهاب إليه.

8) قوة الطيران
تخيل نفسك تطير في السماء مثل سوبرمان، بالطبع سيصبح هذا أمراً مثيراً في حياتك، وحاول الكثير من البشر تكرار هذه التجربة لكنهم فشلوا بالفعل في تحقيق هذه المعجزة أو هذه القوة الخارقة.

9) القوة الجسدية الخارقة
ما بالك أن تصبح أقوى شخص في العالم، ولديك قوة خارقة قادر بها على هزيمة أي شخص في الكون مهما كان حجمه؟

0 comments:

كود تعليقات الفيسبوك مأخوذة من mybloggertricks.com تم تركيب تعليقات الفيسبوك من ma3lom4t.blogspot.com

إرسال تعليق